تحميل وتحديث الواتساب الذهبي Whatsapp Gold APK للأندرويد 2024 وأيفون iOS 17

mobesam31 مارس 2024آخر تحديث :

تنزيل الواتساب الذهبي ابو عرب Whatsapp Gold وتحديث أخر إصدار 2024 للأندرويد APK وللايفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16 بدون جلبريك ضد الحظر لإخفاء الطهور وحماية الخصوصية وإسترجاع الرسائل المحذوفة وحفظ حالات الواتس بسهولة وإذارة المجموعات ودردشات بإحترافية وخيارات إضافية كثيرة.

واتساب بلس الذهبي من تطوير ابو عرب إشتهر عالميا وعربيا في السعودية ومصر ومتوافق مع جميع هواتف أندرويد وأجهزة ايفون والايباد، ويتيح تشغيل رقمين واتس ومشاركة حالات أكبر 60 ثانية وإرسال الصور والفيديوهات FHD+ والملفات أكبر 1GB.

جدول مواصفات التقنية حول برنامج الواتساب الذهبي :

تطبيق Whatsapp Gold
الحجم 81MB
الإصدار V36F
النظام android Phone

iOS

أخر تحديث 30 مارس 2024
الفئة تطبيقات بلس
اللغة العربية
تطبيقات أخرى مهمة
  1. Honista APK
  2. KineMaster APK
  3. Yacine TV
  4. Shahid4U
  5. HDO Box
  6. Ostora TV
  7. EgyBest

تحميل الواتساب الذهبي للاندرويد

تحميل واتساب الذهبي للايفون

 

تطبيق واتساب بلس الذهبي لإخفاء الطهور وإسترجاع رسائل :

بعد سنوات من إطلاق تطبيق Whatsapp الاخضر الرسمي والإستحواد عليه من شركة Meta الأمريكية لازالت تطبيقات واتس اب بلس تستخدم بالملايين خصوصا في دول التى تعرف حظر مكالمات VOIP من خلال تطبيقات الدردشة اون لاين.

حيث يعد برنامج واتساب الذهبي أفضل تطبيق الواتس بلس 2024 يمكن إستخدامه على هواتف أندرويد APK وجوالات ايفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16 و iOS 15 بديلا عن تطبيق الرسمي او تشغيل قمين على نفس الموبايل.

الميزة الأساسية التى يوفرها تطبيق الواتساب الذهبي 2024 هي حماية الخصوصية بشكل أفضل وأوسع عبر إخفاء أخر طهور ومتواجد الأن وصح القراءة الازرق وصحين الإستلام، وأيضا يتم إخفاء جاري تسجيل رسالة صوتية او كتابة رسالة نصية.

خيارات واسعة تتوفر في تطبيق واتساب بلس الذهبي من خلال الإعدادات Settings وأبرزها زيادة حجم الحالة التى يمكن مشاركتها سواء فيديو او حالة نصية برفع المدة وزيادة عدد الأحرف، ويمكن معرفة بسهولة من شاهدة الحالة الخاصة بك.

يمكن تنزيل حالات الواتس مباشرة على هواتف اندرويد وايفون مباشرة من خلال تطبيق واتساب الذهبي عبر الضغط على زر Dawnload، كما يمكن حفظ الوسائط والصور او الغاءها من خلال الإعدادات.

هناك الكثير من الميزات الرائعة التى يمكن الحصول عليها في تطبيق واتساب بلس الذهبي 2024، ومع تحديثات المستمرة يمكن الإستفادة من الخصائص الجديدة التى تتوفر فقط في بعض دول.

حماية الدردشات وإخفاءها من الإضافات الجديدة في تطبيق Whastapp Gold Plus، حيث يمكن قفل دردشات بالكود PIN او إخفاءها، وأيضا يمكن تحكم في Whatsapp Group وحظر المزعجين وإرسال رسائل جماعية وتثبيت الرسائل والمحادثات المهمة.

متطلبات تشغيل تطبيق الواتساب بلس الذهبي للأندرويد APK :

تنزيل واتساب جولد على هواتف يحتاج توفير إصدار android 5.0 وأحدث حتى الإصدارات الحالية أندرويد 12 و 13 و 14 الذي بدء يصل الى الهواتف الجديدة، ويمكن تشغيله على موبايلات سامسونج وشاومي واوبو ونوكيا وريلمي وريدمي وغيرهم، وأيضا هواتف هواوي بنظام harmony OS ومتجر AppGallery وخدمات هواوي HMS.

بالنسبة للمعالج يعمل برنامج الواتساب الذهبي 2024 على جميع إصدرات المعالجات القديمة والجديدة من Snapdragon و Mediatek و Helio و Exynos و Kirin سواء فئة إقتصادية ومتوسطة ورائدة.

يجب توفير مساحة مهمة لا تقل عن 3GB من اجل تحميل تطبيق الواتساب الذهبي APK وتخزين الوسائط، وايضا داركة عشوائية RAM بسعة 4GB وأكثر.

شرح خطوات تنزيل تطبيق Whatsapp Gold APK وتسطيبه :

الخطوة 1 : يجب علينا ان نقوم بتحميل ملف تطبيق واتساب الذهبي APK للأندرويد او Config iOS للأيفون بحجم 80MP تقريبا أخر إصدار 2024.

الخطوة 2 : بعد إتمام تنزيل ملف Whatsapp Gold نتوجه الى مدير الملفات ونضغط على الملف تم Install من اجل تسطيب تطبيق على الموبايل.

الخطوة 3 : ننتظر امام تسطيب تم نضغط Open لفتح واجهة تطبيق الواتساب جولد على الجوال، لا يختلف عن تطبيق الاخضر الرسمي.

الخطوة 4 : نوافق على شروط الإستخدام تضم نضغط على تسجيل ونضع رقم الهاتف الذي نريد تم Next وبعد ذالك رمز تفعيل سيصل في رسالة نصية SMS وبعدها نختار إسم مستعار الذي نريد ان يظهر للأصدقاء وبعد ذالك نضغط OK ومبروك علينا فتح حساب واتساب على تطبيق الذهبي.

أهم ميزات وخصائص تطبيق الواتساب الذهبي 2024 :

  • يعمل على جميع إصدارات هواتف أندرويد من android 5.0 وأحدث.
  • متاح لتنزيل على هواتف ايفون تحديث iOS 18 و iOS 17 و iOS 16.
  • يدعم إخفاء جاري الكتابة وجاري التسجيل رسالة صوتية.
  • إخفاء صح الإرسال والإستلام وصحين الازرق للقراءة.
  • إخفاء أخر طهور على واتس اب ومتواجد الأن.
  • إخفاء انك شاهدة حالة الأصدقاء و انك قمت بتحويل رسالة.
  • إخفاء الدردشات وقفلها بالكود PIN.
  • إدارة المجموعات وإرسال رسالة جماعية.
  • خواص متعددة في جدولة الرسائل والرد التلقائي.
  • إمكانيات تنزيل حالات الواتس للأصدقاء بسهولة.
  • يمكن إرسال الفيديوهات بحجم كبير وذقة FHD+.
  • تستطيع إرسال حتى 50 صورة دفعة واحدة في التطبيق الذهبي.
  • يمكن إرسال ملفات مختلفة بحجم يصل حتى 1GB.
  • تتثبيت الدردشات كما تريد في أعلى القائمة.
  • نشر حالات الواتس اكبر من 60 تانية وأزيد من 250 حرف.

هذه خلاصتنا حول تطبيق واتساب بلس الذهبي 2023 وشرح طريقة تحميل وتثبتيت على هواتف الأندرويد واهم المميزات التى يتحصل عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.