تحميل تطبيق الكوبون للحصول على تجربة تسوق موفرة عبر الإنترنت

mobesam7 مايو 2024آخر تحديث :

إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت، فيلزمك التعرف على تطبيق الكوبون، أحد أهم التطبيقات التي تحميلها على موبايلك، تقوم فكرة تطبيق الكوبون على جمع العروض واكواد الخصم الحصرية للعديد من المتاجر المحلية والعالمية في نافذة واحدة، بحيث تسهّل على المتسوقين العثور على أكواد الخصم بطريقة مبتكرة بدلًا من البحث عنها في الصحف، أو منصات التواصل الاجتماعي، أو محركات البحث، يوفر التطبيق فئات مختلفة من أهمها التجميل، الأم والطفل، الازياء، والالكترونيات، فمثلًا يمكنك من خلال تفعيل برومو كود بي تك الحصول على مختلف الأجهزة الإلكترونية من تلفزيونات، أجهزة منزلية كبيرة أو صغيرة، موبايلات ولابتوبات، وغيرها الكثير، سوف نناقش في هذا المقال أهم مزايا تطبيق الكوبون.

  • الآف الكوبونات وأكواد الخصم الحصرية

يتميز تطبيق الكوبون بتوفير أجدد وأحدث الرموز والقسائم الترويجية و كوبونات التخفيض للمئات من مواقع التسوق العالمية والعربية عبر الإنترنت، التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الملابس، الأحذية، مستلزمات التجميل، حجوزات الطيران والفنادق، الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، وغيرها الكثير، على سبيل المثال يمكنك العثور على كود خصم ديفاكتو الذي تستطيع من خلاله الحصول على أرقى الملابس ذات الجودة العالية لجميع أفراد العائلة بتصاميم إبداعية وأسعار مناسبة.

  • التحديثات المتكررة للتطبيق

يقوم فريق تطبيق الكوبون بعمل تحديثات دورية ومتكررة للعروض واكواد الخصم التي توجد في التطبيق، لضمان حصول المستخدم على اكواد خصم فعّالة وسارية المفعول، على سبيل المثال يوفر لك استخدام كود خصم وفرها اليوم تخفيضات حصرية و رائعة على المطاعم وصالونات التجميل والأماكن الترفيهية والفنادق صالات الرياضة وغيرها من الأماكن.

  • واجهة مستخدم بسيطة

مما يميز تطبيق الكوبون وجود واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، بحيث يمكن لأي شخص استخدام التطبيق دون أن تكون لديه مهارات تكنولوجيا متقدمة، تساهم واجهة المستخدم البسيطة والسهلة في جعل تجربة المستخدم أكثر راحة وفعالية، كما توفر الوقت والجهد على المستخدمين في البحث عن عروض وكوبونات خصم حصرية.

  • وجود مدونة لمراجعة أفضل المنتجات

مما يميز تطبيق الكوبون أنه يوفر مدونة لمراجعة أفضل المنتجات والبضائع في مصر، إضافة إلى تفاصيل أفضل مواقع التسوق مثل مواقع تسوق ملابس، أو مواقع تسوق من الصين أو لتتعلم كيفية الشراء من أي موقع، إضافة إلى إجابات لأكثر الأسئلة شيوعًا مثل موثوقية المتجر، هل منتجات المتجر أصلية أم لا، وغير ذلك الكثير.

  • معلومات تفصيلية حول المتاجر

مما يميز تطبيق الكوبون أنه يوفر معلومات تفصيلية عن أي متجر ترغب بالتسوق من خلاله، مثل المنتجات التي يقدمها، طرق الدفع المتاحة لدى المتجر، طرق الشحن المتوفرة، توفر خدمة العملاء وخدمة الإرجاع والاستبدال، شروط الحصول على خدمة معينة مثلًا شروط الحصول على الشحن المجاني، قيمة الخصم الذي يمكن تحقيقه من استخدام رمز الكوبون، وغيرها الكثير من المعلومات.

  • الوصول إلى العروض والخصومات الفعالة في بلد معين

تستطيع تحديد بلدك من خلال تحديد رمز العلم الخاص ببلدك أعلى يسار التطبيق، ليتسنى لك معرفة آخر العروض وكوبونات الخصم الحصرية والفعّالة لأشهر متاجر التسوق العربية والعالمية في بلدك، إضافة إلى إمكانية تحديد اللغة المفضلة لتصفح التطبيق سواء العربية أو الإنجليزية.

  • خاصية تلقي الإشعارات بأحدث الأخبار والعروض

تتيح هذه الخاصية للمستخدمين تلقي إشعارات فورية عندما تتوفر عروض جديدة أو كوبونات للمتاجر المفضلة لديهم،  كما يمكن للمستخدمين تلقي إشعارات تذكيرية قبل انتهاء صلاحية العروض؛ لكي يتمكنوا من استغلالها قبل فوات الأوان، تكون هذه الخاصية مخصصة لمستخدمي التطبيق فقط، يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الخاصية من خلال إعدادات التطبيق ومن ثم النقر على زر “تلقي إشعارات”.

  • ميزة حفظ المتاجر المفضلة

يوفر تطبيق الكوبون ميزة حفظ وإضافة المتاجر التي تتسوق من خلالها باستمرار، حيث يستطيع أي مستخدم تحديد قائمة المتاجر المفضلة لديه؛ ليتسنى له العودة إليها لاحقًا و متابعة أحدث العروض وكوبونات الخصم الحصرية والمُحدّثة دون الحاجة لعملية بحث جديدة.

ختامًا، تطبيق الكوبون متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين، يمكن تحميله على مختلف الأنظمة مثل iOS و Android، تكمن أهمية تطبيق الكوبون في توفير الوقت والجهد والمال أيضًا على المتسوقين عبر الإنترنت، كما يمكّنهم من الحصول على منتجات العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة، لا تتردد بتحميل تطبيق الكوبون فهو يحقق لك تجربة تسوق مريحة وموفرة أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.