تحميل تطبيق كين ماستر مهكر KineMaster Mod APK بدون علامة مائية 2024

mobesam10 مارس 2024آخر تحديث :

تنزيل تطبيق كين ماستر مهكر بدون علامة مائية للأندرويد APK أخر إصدار 2024 من ميديا فاير، يوفر الكثير من الأدوات الذكية والمؤثرات البصرية والإنتقالات والإيموجي والرموز لصناعة مقاطع فيديو إحترافية ونشرها على يوتيوب وتيك توك مجانا.

يعتبر تطبيق KineMaster Pro أشهر تطبيق مونتاج للموبايل ومتوافق مع جميع الأجهزة الذكية اللوحية والمحمولة تعمل بنظام android 5.0 وأحدث، ويتفوق بشكل رهيب عن Filmura، ويتميز بسهولة الإستخدام للمبتدئين وبدون علامة مائية مزعجة.

جدول المواصفات التقنية حول تطبيق كين ماستر برو :

تطبيق KineMaster Pro
الحجم 106MB
الإصدار V7.4.0
النظام android Mobiles

Tablet Android

الترخيص مجاني
اللغة متعدد اللغات
أخر تحديث 10 مارس 2024
التصنيف تطبيقات المونتاج للهواتف
تطبيقات أخرى للمونتاج مهكرة
  1. CapCut
  2. Alight Motion
  3. PowerDirecter
  4. VivaCut
  5. LightRoom
  6. InShot
  7. PicsArt
  8. Honista APK
  9. Action TV
  10. Hamo TV
  11. Genral TV
  12. Box Live TV

تحميل KineMaster V7.4 مهكر

تحميل KineMaster V7.1 مهكر

تطبيق كين ماستر مهكر بدون علامة مائية KineMaster Premium :

بعد إستخدام الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو لم أجد أسهل وأفضل من تطبيق KineMaster Pro الذي يتميز بسهولة الإستخدام في صناعة فيديوهات إحترافية على الموبايل بإستخدام مقاطع جاهزة او التصوير مباشرة من الكاميرا.

نسخة تطبيق كين ماستر مهكر 2024 التى نوفرها تعتبر أحدث إصدار على ميديا فاير ويتم وضع رابط تنزيل إصدارات أحدث إذا توفرت، وتسمح لك نسخة KineMaster Mod المهكرة بالحصول على جميع أدوات المتجر للإستخدام مجانا سواء Intro او المؤثرات وخلفيات الفيديو والموسيقى.

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية أهم خطوة نحو إحتراف صناعة الفيديوهات بسلاسة، حيث يتم تحديد مقاسات الفيديو بسهولة على حسب المنصة التى تريد نشر عليها متل YouTube و TikTok و Status Whatsapp و Story Insta وأيضا مقاسات مربعة لصناعة فيديوهات إعلانية على تطبيق KineMaster Pro.

يبحت الكثير عن تطبيق كين ماستر مهكر للايفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16 و iOS 15 بدون جلبريك، لكن مع الأسف في تحديثات الأخيرة تم حظر تسطيب هذه تطبيقات على هواتف الأيفون والأيباد، رغم توفر بعضها قديمة iPA.

هناك مئات الأدوات التى تتوفر في تطبيق كين ماستر مهكر أبرزها المتجر المفتوج لتحميل الصوتيات والملصقات والرموز التعبيرية، وأيضا تستطيع إخراج الفيديوهات بدون علامة مائية.

يمكن إخراج الفيديوهات من تطبيق KineMaster Mod بذقة 4K و 2K و QHD+ و FHD+ و HD و SD لمن يتوفرون على هواتف بإمكانيات ضعيفة، أيضا تستطيع تصدير مباشرة الى تطبيق YouTube و TikTok و Facebook.

يجب ان نعلم ان تطبيق كين ماستر نسخة العادية متوفرة على متجر بلاي ستور ويمكن شراء نسخة المدفوعة، لكننا نضع لكم كين ماستر مهكر النسخة المدفوعة بدون علامة مائية ومتجر مفتوح من ميديا فاير مجانا.

متطلبات تشغيل تطبيق KineMaster Mod للأندرويد APK :

ستحتاج متطلبات تشغيل جيدة ليعمل تطبيق كين ماستر مهكر 2024 بدون علامة مائية على الجوال، يجب توفير موبايل بنظام android 9.0 وأحدث سواء على هواتف سامسونج او شاومي او اوبو وريلمي وريدمي وأيضا هواتف هواوي بنظام Harmony OS وخدمات HMS ومتجر تطبيقات AppGallery.

بالنسبة للمعالج CPU يحتاج تطبيق KineMaster Pro مهكر أحدث إصدار الى شريحة جيدة من Snapdragon و Mediatek و Exynos و Kirin، وللحصول على إخراج 4K و 2K ستحتاج الى معالجات قوية متل Snapdragon 8 Gen 3 الذي يعمل بها هاتف Xiaomi 14 Ultra و Samsung S24 Ultra، حيث حجم الموبايل يساعد على تخصيص الفيديو بشكل أفضل.

بالنسبة لداكرة التخزين Rom لا تقل عن 4GB لتخزين ملفات كين ماستر المهكر بحجم 100MB وملفات الفيديوهات المحررة وملفات الكاش، وأيضا داكرة عشوائية RAM لا تقل عن 4GB ويفضل الإصدار LPDDR4X او LPDDR5X السريعة.

خطوات تحميل وتسطيب تطبيق كين ماستر مهكر من ميديا فاير :

الخطوة 1 : يمكن الإختيار بين روابط تحميل نسخة KineMaster APK مهكرة بحجم 50MB او 100MB دات إضافة جيدة من خلال رابط ميديافاير في أعلى المقال أخر إصدارات 2024.

الخطوة 2 : بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق كين ماستر مهكر 2024 نفتح الملف ونضغط Install لتسطيب البرنامج على هاتف أندرويد.

الخطوة 3 : خلال ثواني سيتم تسطيب KineMaster Mod APK على الهاتف ونضغط Open ليتم فتح الواجهة تطبيق ونوافق على شروط الإستخدام ومبروك علينا أفضل تطبيق تعديل الفيديو على الموبايل 2024.

أبرز مميزات وخصائص تطبيق كين ماستر مهكر 2024 :

  • متوافق مع جميع هواتف android 9.0 وأحدث.
  • نوفر نسخة مهكرة بدون علامة مائية مجانا بأحدث إصدار.
  • يدعم إخراج الفيديوهات عالية الذقة 4K و 2K و QHD و FHD و SD.
  • متجر كين ماستر مهكر مفتوح لتحميل الصوتيات والملصقات والرموز.
  • يدعم رفع الفيديوها من الأستوديو او تصوير مباشرة من الكاميرا.
  • يدعم الكتابة بالعربية ويوفر عشرات الخطوط العربية المجانية.
  • يدعم القص ودمج والحذف والأدوات المختلفة لصناعة الفيديوهات.

هذه خلاصتنا حول تطبيق KineMaster Mod بدون علامة مائية 2024 مهكر للأندرويد مجانا لصناعة فيديوهات مميزة ومشركتها مع الأصدقاء على يوتيوب والفيس بوك وإنستقرام وسناب شات ومنصات أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.