تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للأندرويد APK وللايفون iOS 17 وiOS 16

mobesam12 مارس 2024آخر تحديث :

تطبيق انمي سلاير أفضل تطبيق مشاهدة الأنميات مترجمة 2024 للأندرويد APK وللايفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16 بدون جلبريك، ويحتوي على أضخم الأعمال اليابانية والتايونية والصينية والكوريه مع الترجمة والدبلجة وذقة عالية FHD+ و HD+ و SD.

يتميز تطبيق Anime Slayer بالشهرة العالمية التى حققها من خلال تنضيم الأفلام والمسلسلات الأنمي حسب الأجزاء والمواسم والحلقات، يدعم مشغل سريع بدون إعلانات ويمكن تشغيله على شاشات التلفزيون Smart TV واجهزة البوكس تي في.

جدول المواصفات التقنية حول تطبيق أنمي سلاير :

تطبيق Anime Slayer
الحجم 13.79MB
الإصدار V1.5.5
النظام android Mobiles

android TV

Box TV

iOS

المشغل ASD Player
اللغة عربي
أخر تحديث 12 مارس 2024
التصنيف تطبيقات مشاهدة الأنميات مترجم
تطبيقات أخرى للأنمي
  1. My Cima VIP
  2. Drama Live
  3. See Drama
  4. Ostora TV
  5. AYA TV
  6. Action TV
  7. Genral TV
  8. Box Live TV

تحميل Anime Slayer للايفون

تحميل Anime Slayer APK من ميديافاير

تطبيق Anime Slayer أفضل برنامج مشاهدة الانميات مترجمة :

إذا كنت من عشاق مشاهدة مسلسلات وأفلام الأنمي فإن تطبيق انمي سلاير 2024 أحد أفضل تطبيقات التى يمكن تجربتها على الهواتف اندرويد وشاشات التلفزيون Smart TV وأجهزة Box TV التى تعمل بنظام android TV بالإضافة الى هواتف أيفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16 و iOS 15 وحتى الإصدارات السابقة بالإضافة الى أجهزة iPad بنطام iPadOS.

تتوفر خاصية الإشتراك وفتح حساب على تطبيق Anime Slayer التى تسمح لك بالتفاعل مع الأصدقاء وتقييم الأنميات ووضع التعليقات وإرسال التنبيها في حالة لم تكون احد الحلقات المتوفرة، ويتميز تطبيق انمي سلاير كونه مجتمع متكامل لعشاق الأنمي والمانجا مترجمة.

يوفر تطبيق Anime Slayer APK أشهر الانميات مترجمة مجانا على سيرفورات سريعة ومتنوعة مع خاصية إختيار ذقة تشغيل FHD+ و HD+ و SD لأصحاب الإنترنت الضعيف، ويعتمد على مشغل خارجي ASD Player متوفر على متجر Play Store.

بالنسبة لمن يرغب ان يقوم بـ تحميل Anime Slayer iOS فقط تكون دات مميزات أقل لكنها يطل انمي سلاير للايفون أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الانمي مترجم على iOS وهو متاح على متجر App Store مجانا وبدون إعلانات.

يمكنك العتور على جميع الأنميات التى تريد في تطبيق انمي سلاير للأندرويد والايفون متل هجوم العمالقة ووان بيس وقاتل الشياطين وغيرهم المئات مع توفير الحلقات متوالية ومرتبة وفق الأجزاء والمواسم.

متطلبات تشغيل تطبيق Anime Slayer APK للاندرويد :

يمكن تحميل تطبيق انمي سلاير على جميع هواتف الأندرويد التى تعمل بتحديث android 5.0 وأحدث حتى الإصدار الحالي android 15.0 بهواتف سامسونج وشاومي واوبو ريلمي وريدمي وبوكو وأيضا هواتف هواوي بنظام Harmony OS.

لا يحتاج تطبيق Anime Slayer متطلبات تشغيل عالية في المعالج CPU حيث يمكن تنزيل تطبيق الانمي سلاير على أي شريحة من نوع سناب دراجون وميدياتيك واكسينوس وكيرين.

يجب توفير مساحة تخزين لا تقل عن 1GB في الموبايل وداكرة عشوائية RAM بسعة 3GB على الاقل للحصول على سرعة جيدة، كما الإتصال بالإنترنت جيد 5G او 4G وحتى Wifi للحصول على ذقة عالية أثناء مشاهدة الفيديوهات.

متطلبات تشغيل انمي سلاير للايفون iOS والشاشات Smart TV :

بالنسبة للمستخدمين هواتف أيفون يجب ان يكون بنظام iOS 18 وiOS 17 و iOS 16 و iOS 15 و iOS 14 و iOS 13، ومن بين الهواتف التى يمكن تشغيل عليها تطبيق انمي سلاير للايفون هواتف iPhone 15 و iPhone 15 pro Max و iPhone 15 Pro و iPhone 14 و iPhone 13 حتى iPhone 10.

يمكن تنزيل Anime Slayer APK لشاشات سمارت  تي في التى تعمل بنظام android TV من سامسونج وشاومي وهواوي و LG و Sony و TCL و Gold Vision وغيرهم من شاشات الأخرى. أيضا يمكن شراء جهاز Box TV لتحويل شاشات العادية الى تلفاز ذكي.

يجب بعد ذالك تنزيل تطبيق Dawnlaoder من متجر بلاي ستور الذي يمكن من تحميل تطبيقات APK مباشرة على شاشات، وأيضا ستحاج الى ربط الإنترنت جيد لتشغيل الأفلام ومسلسلات الأنمي بذقة التى تريد FHD و 4K.

خطوات تحميل تطبيق Anime Slayer APK للهواتف :

الخطوة 1 : يجب تنزيل ملف تطبيق انمي سلاير APK من رابط ميديافاير مباشر أخر إصدار 2024 بحجم 12MB متوافق مع أجهزة اندرويد.

الخطوة 2 : بعد الإنتهاء من تنزيل ملف Anime Slayer APK نفتح مدير الملفان ونضغط Install ليتم تسطيب تطبيق مشاهدة الأنمي 2024.

الخطوة 3 : ننتظر قليلا لإتمام تثبيت تم نضغط Open ليتم فتح واجهة تطبيق ومبروك علينا أفضل تطبيق مشاهدة الانمي مترجم اون لاين، كلما علينا الأن هو تنزيل مشغل انمي سلاير ASD Player.

قائمة خصائص ومميزات تطبيق Anime Slayer 2024 :

  • متوافق مع جميع الهواتف التى تعمل بنظام android 5.0 وأحدث.
  • يمكن تشغيله على شاشات التلفزيون Smart TV مباشرة.
  • يعمل على اجهزة Box TV بنظام android TV.
  • متوفر للهواتف أيفون iOS 18 و iOS 17 و iOS 16.
  • يحتوي على مشغل خارجي سريع جدا ASD Player.
  • يتوفر على جميع الأنميات الجديدة والقديمة للمشاهدة اون لاين.
  • تطبيق انمي سلاير عبارة عن مجتمع لتفاعل وتعليقات والأعجابات.

هذه خلاصتنا حول تطبيق Anime Slayer للايفون iOS والأندرويد APK وشاشات التلفزيون سمارت تي في واجهزة Box TV لمشاهدة الانمي مترجم اون لاين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.